أخبار الحكومة

شارك القائم بالأعمال لدى جمهورية روسيا الإتحادية السيد مصطفى ابوسعيدة

العاصمة طرابلس المكتب الإعلامي الثلاثاء 8 مايو 2018
شارك القائم بالأعمال لدى جمهورية روسيا الإتحادية السيد مصطفى ابوسعيدة القائم بأعمال السفارة الليبية في العاصمة موسكو في الأحتفال الرسمي الذي أقيم أمس الإثنين الموافق 7 مايو 2018 بقصر الكرملين بمناسبة تنصيب فخامة الرئيس ” فلاديمير بوتين” رئيسا لجمهورية روسيا الإتحادية لفترة رابعة مدتها 6 سنوات .
و أدى فخامة الرئيس” فلاديمير بوتين ” اليمين الدستورية بحضور رئيس المحكمة الدستورية العليا و رئيسة المجلس الفيدرالي و رئيس مجلس البرلمان الروسي ( الدوما ) و كبار المسؤولين و الشخصيات السياسية و العسكرية و أعضاء البرلمان و أعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمد في العاصمة موسكو .
و حضر السيد مصطفى أبو سعيدة القائم بأعمال السفارة الليبية بموسكو لمراسم الأحتفال أمس الإثنين بناء على دعوة من ديوان رئاسة الدولة بالقصر الكرملين .
و شهدت مراسم الأحتفال التي نظمتها مراسم رئاسة الجمهورية بالكرملين دعوة البعض من السفراء العرب فقط للحضور من بينهم كان رئيس البعثة الدبلوماسية الليبية بجمهورية روسيا الإتحادية القائم بالأعمال مصطفى أبو سعيدة الذي شارك في حفل تنصيب الرئيس الروسي ” فلاديمير بوتين ” معبرا عن هذه اللفتة الكريمة مشيرا إلى أن ليبيا قيادة و حكومة و شعبا متمثلة في حكومة الوفاق الوطني كانت من أوائل المهنئين لفخامة الرئيس ” فلاديمير بوتين” فور فوزه الكاسح في الإنتخابات الرئاسية .
و مشاركة القائم بالأعمال مصطفى ابوسعيدة أمس الإثنين لمراسم حفل التنصيب هي دلالة كبيرة بأن العلاقات بين البلدين الصديقين ستشهد خلالة فترة الرئيس ” فلاديمير بوتين ” تطويرا للعلاقات الثنائية بين العاصمتين موسكو و طرابلس في كل المجالات و تعزيز لانطلاق شراكة إستراتيجية جديدة بين ليبيا و روسيا .

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق